تحديث الإصدار 26.20 لمجموعة خدمات Fortnite

الموعد النهائي للأجهزة المُرقاة يقترب!

تذكير بأن جميع الجُزر المصنوعة في وضع Fortnite الإبداعي ستنتقل إلى أجهزة الإصدار 2 في تحديثنا المقبل، الإصدار 26.30. يُرجى تجربة أجهزة الإصدار 2 والإبلاغ عن أي مشكلات على [IMPORTANT] Upgraded Devices Reminder - Feedback and Bug Reports موضوع المنتدى هذا.

يُصدر قريبًا: حساب سعة الذاكرة الموحد

بالإضافة إلى الأجهزة المُرقاة في تحديث إصدار 26.30 ستستخدم جزيرتك أسلوبًا جديدًا لحساب سعة الذاكرة يؤثر في تكلفة الذاكرة للمباني الجاهزة والأجهزة الفردية. يُرجى الاطلاع على المدونة https://create.fortnite.com/news/fortnite-ecosystem-v26-20-update لمزيد من المعلومات عن هذا التغيير المقبل.

بالإضافة إلى ترقية العثور على اللاعبين في مجموعة خدمات Fortnite، سيجلب هذا التحديث وضع التقاط الصور الجديد ما سيُمكّن المبدعين من التقاط صور لجُزرهم واستخدامها كخلفيات مخصصة للردهة! ستتوفر خلفيات الردهة المخصصة في تحديث الإصدار 26.30.

سترى أيضًا ناشر الناب الجديد الذي يسمح للمبدعين بإضافة مركبات الناب القوية من موسم الملاذ الأخير من باتل رويال. سيظهر أيضًا البرج الآلي من المعاقل مع خيارات تخصيص متعددة.

تفقّد المدونة https://create.fortnite.com/news/fortnite-ecosystem-v26-20-update للحصول على روابط مقتطفات جديدة من رموز Verse وتوثيق تصميم اللعبة وأكثر!

اقرأ:
ملاحظات إصدار 26.20 26.20 Release Notes
ملاحظات تصحيح بوابة المبدعين https://create.fortnite.com/news/fortnite-ecosystem-v26-20-update