نموذج عرض Verse الكوميدي: تعلم كيفية إنشاء عرض كوميدي خاص بك في Fortnite!

يقدم إصدار 28.20 من Fortnite عرض Verse الكوميدي، وهو نموذج جديد لـUEFN يوضح كيفية استخدام جهاز الشخصية لإضفاء الحيوية على شخصيات Fortnite غير القابلة للعب في الألعاب.

يُعرض في النموذج جهازان جديدان متاحان الآن للوضع الإبداعي وUEFN، وهما جهاز الكرسي وجهاز محفّز الإدخال. يمكّنك جهاز الكرسي من وضع اللاعبين في وضعية الجلوس لتركيز رؤيتهم على منطقة معينة. سيكون لديك خيارات لتحديد نوع الكرسي المستخدم وإعدادات مسبقة أخرى. يمكنك أيضًا إنشاء كرسي مخصص استنادًا إلى شبكتك الثابتة المستوردة.

يمكّن جهاز محفّز الإدخال مدخلات اللاعب من تشغيل أسلوب لعب آخر أو إجراءات قابلة للتشغيل، باستخدام إما لغة برمجة Verse (Verse Language Reference) وإما ربط الحدث المباشر (Direct Event Binding).

أخيرًا وليس آخرًا، عند استخدام جهاز الشخصية أو جهاز ناشر غير قابل للعب أو أي جهاز آخر يمكنه نشر شخصيات Fortnite لتشغيل حركات مخصصة في UEFN، يمكنك تطبيق حركات للوجه على الشخصيات باستخدام MetaHuman Animator. ستحتاج إلى هاتف iPhone 12 أو إصدار أحدث منه وUnreal Engine 5 يعمل على جهاز الكمبيوتر للبدء.

للحصول على معلومات بشأن كيفية استخدام هذه الخيارات الجديدة، احرص على الاطلاع على المدونة على Verse Stand-Up Template: Learn to Make Your Own Comedy Show in Fortnite! واتبع الروابط التي ستوجهك إلى مجتمع مُطوّري Epic للاطلاع على الوثائق.