Intro the giant kojima story

سلام عليكم اخواني الاعزاء انا محمد من العراق عمري 41 هوايتي صناعة الالعاب وعندي خبرة في هذا المجال
مثل صناعة لعبة من الصفر حتى النهاية وتكون بمواصفات خيالية تنافس الالعاب وتحصل على نتيجة جيدة وهذا يتطلب
تمويل وشركة كامله وحتى تشمل اضافات وتطويرامكانيات الشركة حتى تنجح انا اتكلم ولدي خبرة 11 عام مستخدم
كومبيوتر واتابع اخبار الالعاب وابحث عن كيفية صناعة الالعاب وكل شيء متعلق بالالعاب الكل يعرف عن الشرق
الاوسط لايدعم عالم الالعاب في مجال صناعتها ولهذا اليوم نحن لم نقدم الى العالم الغربي وباقي الدول اي شيء جيد
من افكار جميله او لعبة واكثر الناس الذين يعانون هم نحن الذين نتواجد في هذا المنتدى الجميل وغيره من منتديات صناعة الالعاب اخواني الاعزاء عندما اكتب كلمة عن عالم الالعاب فاني اكتبها من خبرة 11 عام وارى انها افضل كلمة لاقولها فاذا قدمت نصيحة او شيء ما بخصوص الالعاب فارجو ان تعلمو انني قد قلتها لسبب انني اعلمها جيدا وارى انها الافضل ولكني اسمي نفسي مستخدم كومبيوتر ليس اكثر من ذلك
الان انا احتاج اذا كان شخص يحب مساعدتي في ترجمة لغتي الى اللغة الانجليزية فانا انشات موضوع
https://forums.unrealengine.com/comm…-a-story-intro
بالامس باللغة الانجليزية مقدمة لقصة لعبة عن بطل عملاق يدعي كوجيما بالللغة العربية وكانت ترجمتي ليست جيدة
the giant kojima intro - YouTube
وطبعا القصة والصوت والموسيقى كان من تاليفي
ولو كانت لدي امكانيات وكانت ضروفي جيدة لكنت قد قدمتافضل منها بكثير
معلومة انا حاليا فقط اطبق هوايتي ليس اكثر من ذلك
والان اعزائي انتضر تعليقاتكم واقتراحاتكم وشكرا لكم

هنا عينة من االقصة ساكملها قريبا
- YouTube

بينما كنت احاول ان اصنع موسيقى حزينه الى القصة صنعت هذه خلفية حزينه عربية

عمل جميل
ولكن هل فيه فيديو لاسلوب اللعب ؟ الخ ؟

شكرا على تفاعلك اخي خالد , المعروف شخص واحد لايستطيع صناعة لعبة كاملة وبمواصفات عالية يعني افضل ان لااصنع صور وتحريكها وراح تكون اكيد ضعيفة لاني لا املك اي دعم والقصة الموجودة في بالي تستحق وتتطلب اموال كثير ولاني لا اطمح الى ان اصنع لعبة ضعيفة مضطر اتوقف انشاء الله البركة فيكم ممكن يوم من الايام نتساعد ونكون لعبة تكون بمستوى عالي جدا طبعا عندي معلومة احب اوضحها للناس وبالاخص المبتدئ\ ان المصمم الذي عنده خبرة ويصمم لعبة من الصفر الى النهاية يختلف تفكيره عن اي شخص من فريقه مثلا
مثال \فريق مودلرز وموسيقيين وغيرها كلهم مايفهمون مالذي يدور في عقل المصمم الرئيسي عندما
يطلب منهم عمل معين مثلا ارسملي كذا شخصية وكذا اشجار ومباني
هنا المصمم الرئيسي عقلة يكون كانما شاشة حاسوب ويشوف فيها الشخصية والمباني وكل شئ
يعني عندي امكانية اصنع لعبة فقط في عقلي وكيم بلي وصناعة ذكاء اصطناعي وموسيقى وحركات وافكار كثيرة وهذا كله قبل ان تكون في الواقع وهذا هو عمل وامكانيات من يجيد التصميم من الصفر حتى النهاية بعض الناس ربما لايفهمون جيدا هذا الكلام ربما يعتبرونه مجرد كلمات ولكن هذه الحقيقة الي املكها بفضل الله وانا متفائل بوجودكم الخير وشكرا مرة اخرى