نظام Fortnite البيئي الإصدار 28.20

وصل تحديث الإصدار 28.20 لنظام Fortnite البيئي! تفقّدوا إعدادات الجزيرة الجديدة ونموذجَي الجزيرة الإبداعية الجديدين، سيطرة المركبات والبحيرة المتصلة. ستجدون أيضًا نموذج عرض Verse الكوميدي الجديد لـUEFN. سيوضح لكم هذا النموذج كيفية إنشاء نادٍ كوميدي باستخدام جهازَي الكرسي الجديد ومُحفّز الإدخال!

تتوفر جميع الأسلحة الأساسية التسعة القابلة للتعديل في متصفح المحتوى الإبداعي ضمن الفئة الجديدة القابلة للتعديل وستجدون أيضًا أربعة أسلحة أسطورية! يحتوي معرض حقيبة الأسلحة المعدلة على ثلاث حقائب أسلحة تنتج أسلحة معدلة مسبقًا. ستجدون أيضًا مبانيَ جاهزة ومعارض جديدة والمزيد من العناصر القابلة للاستهلاك والأسلحة الجديدة.

يضيف جهاز التحليلات الجديد للوضع الإبداعي وUEFN إمكانية جمع معلومات عن سلوك اللاعب على جزيرتك لتقييم عدد المرات التي يتفاعل فيها اللاعبون مع عناصر أسلوب اللعب وأحداث المشغّل المتنوعة.

يمكنكم العثور على إصلاحات الأخطاء للوضع الإبداعي وUEFN وVerse في توثيقنا (28.20 Release Notes) على موقع مجتمع مُطوّري Epic.

اقرأوا المزيد على المدونة من خلال Fortnite Ecosystem v28.20 واحرصوا على تفقّد إصلاحات الأخطاء في مجتمع مُطوّري Epic من خلال 28.20 Release Notes .