تحديث الإصدار 27.10 للنظام البيئي في Fortnite

مرحبًا جميعًا! لدينا نماذج ووثائق وأسلحة وعناصر قابلة للاستهلاك جديدة وأكثر من ذلك بكثير في تحديث الإصدار 27.10. فلنبدأ!

يبدأ نموذج جزيرة سطو اليخت بتوضيح كيفية إنشاء جزيرة تخفٍ تستخدم أجهزة Patchwork لإنشاء موسيقى تصويرية تفاعلية. لا تفوتوها! يتضمن أيضًا نموذج جزيرة التسلل الثلاثي الذي يوضح تفاصيل إنشاء لعبة متعددة اللاعبين غير متماثلة.

كما يشمل أسلحة جديدة مثل شوزِن محسَنة بمخزن أسطواني ووعاء الدبابير البرية ورشاش خفيف بكاتم صوت للمحقق. كما يقدم خطاف المثلجات وهو العنصر الجديد القابل للاستهلاك.

تم تحديث جهاز بوابة العثور على لاعبين! لدى اللاعبين الآن الخيارات نفسها المتوفرة في الوجهة الأمامية عند العثور على اللاعبين.

هناك خيار جديد للترجمة التلقائية في اكتشف! سيتوفر لديكم خيار ترجمة عناوين وأوصاف وشعارات جُزركم تلقائيًا إلى تسع لغات.

يتضمن هذا التحديث أكثر من ذلك بكثير لذا تأكدوا من تفقّد ملاحظات الإصدار على مجتمع مُطوّري Epic والتحديث على بوابة المبدعين.

ملاحظات إصدار 27.10: 27.10 Release Notes
تحديث الإصدار 27.10 للنظام البيئي في Fortnite:Fortnite Ecosystem v27.10 Update

تذكير: يلزم وجود تصنيفات IARC لجُزركم

ستُشطب جُزر Fortnite التي لا تحمل تصنيف IARC بدءًا من 16 نوفمبر.
لا يزال بإمكانكم الحصول على تصنيفات لجُزركم حتى يُعاد نشرها. أكملوا استبيان IARC لتصنيف المحتوى في بوابة المبدعين الآن. https://create.fortnite.com/ يُرجى تفقّد منشور مدونة استبيان IARC الخاص بنا لمزيد من التفاصيل. IARC Questionnaire Available Now!

كما يمكنكم الاطلاع على مقال نظرة عامة على IARC والأسئلة الشائعة لدينا في مجتمع مُطوّري Epic لمعرفة معلومات مفيدة عن كيفية الإجابة عن أسئلة معينة في الاستبيان. IARC Overview and FAQs