تحديث الإصدار 27.00 للنظام البيئي في Fortnite

مرحبًا بكم جميعًا!

يسعدنا الإعلان عن طرح مجموعة الأدوات المعيارية في Patchwork من Fortnite في الوضع الإبداعي وUEFN في تحديث الإصدار 27.00 للنظام البيئي في Fortnite! يمكنك استخدام هذه الأجهزة لإنشاء ألعاب تتمحور حول الموسيقى وتأليف موسيقى تصويرية ديناميكية وأكثر!

يوجد وثيقة عبر الإنترنت لمساعدتك في البدء بالإضافة إلى جزر توفر جولات إرشادية للأدوات يمكنك استكشافها. احرص على تفقّد إرشادات الملكية الفكرية وقانون الألفية للملكية الرقمية لمدونة مبدعي الجُزر في Fortnite على Intellectual Property (IP) and DMCA Guidelines for Fortnite Island Creators التي تشرح الملكية الفكرية وإنشاء المحتوى المسؤول.

يقدم تحديث الإصدار 27.00 أيضًا أسلحة جديدة ومباني جاهزة وتحديثات لبوابة المبدعين وخطط دروس في UEFN وحتى بعض النماذج الجديدة. نحن متشوقون لانضمامك إلينا وبدء اللعب بالأدوات الجديدة.

لتفقّد جميع التفاصيل، اتجه إلى المدونة ومجتمع مُطوّري Epic!

ملاحظات الإصدار 27.00:27.00 Release Notes
تحديث الإصدار 27.00 للنظام البيئي في Fortnite:Fortnite Creative v27.00 Update

احرص على مشاركة عملك في منتديات مجتمع مُطوّري Epic وربما ينتهي بك الأمر في أبرز محتويات المنتدى على الصفحة الرئيسية لمجتمع مُطوّري Epic على Fortnite | Epic Developer Community.

تذكير: سيتم نشر تصنيف تحالف التصنيف العمري العالمي (IARC) في 16 نوفمبر. تأكد من إكمال استبيان IARC على بوابة المبدعين قبل 16 نوفمبر حتى لا تفوتك أي فرصة لقضاء الوقت على جزيرتك. ستُشطب الجزر غير المُصنفة في 16 نوفمبر.